الدليل على فناء النار عند جماعة الدجال القادياني
طه الهلالي
الدليل على فناء النار عند جماعة الدجال القادياني
زعم الكهنة ان الآيات في سورة البينة دليل على فناء النار فقالوا :
لعل في هذه الآية التي استدللتَ بها دليلا آخر غير الأدلة العديدة على فناء النار .. فلاحظ كيف وصف الله الكافرين بقوله: .إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ.
بينما لاحِظ ماذا يعِد الله المؤمنين في الآية التالية مباشرة:
إِنَّ الذين آمنوا وَعملوا الصالحات أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ ( * ) جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ .
ففي الآية الأولى ليس هنالك كلمة (أبدا).. بينما هي موجودة في الثانية. فهذا ليس عبثا..
اقول وبالله التوفيق : يا كهنة القاديانية وشيوخها البلداء الاشقياء هل عندما قال الله تعالى (ابدا) في سورة الاحزاب كان عبثا ؟ : إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيرًا (64)خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا لّا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا (65)
هل عندما قال الله تعالى (ابدا) في سورة الجن كان عبثا ؟ : إِلاَّ بَلاغًا مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالاتِهِ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا (23)
هل عندما قال الله تعالى (ابدا) في سورة النساء كان عبثا ؟ : إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَظَلَمُواْ لَمْ يَكُنِ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلاَ لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقًا (168) إِلاَّ طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (169)